اعلان

مطار بغداد يصدر بياناً بشأن الطفلة "بتول"

2019-09-24 | 11:43
مطار بغداد يصدر بياناً بشأن الطفلة "بتول"
8,799 مشاهدة

اصدرت ادارة مطار بغداد، الثلاثاء، بياناً بشأن الطفلة "بتول" التي توفيت مؤخراً بسبب عدم السماح لها بالصعود على متن احدى شركات الطيران، مؤكدة على سير عملها وفقاً لمتطلبات المنظمة الدولية للطيران.

وذكرت الإدارة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "أنها تود أن توضح للرأي العام بأنها تتابع بشكل متواصل طبيعة الأعمال والخدمات التي تقدمها شركات الطيران العاملة في المطار وفقا للمعايير والالتزامات الدولية المعمول بها في كافة المطارات".

وأكدت على" سير عملها وفقاً لمتطلبات المنظمة الدولية للطيران ICAO ، وكما تلتزم تلك الشركات بمعايير قياسية فيما يخص كمية الاوكسجين الذي يوضع داخل كل طائرة للحالات المرضية والطبية لبعض المسافرين والتي لم تحدد بكميات وانما تحدد بحسب الطبيب المختص للمريض والشركة المعنية حسب تأكيدات قسم السلامة الجوية في سلطة الطيران المدني العراقي".

وأشارت الإدارة، إلى أن "ما حدث للطفلة المريضة بتول اثناء اجراءات السفر تتحمله الشركة التي من المفروض أن تبين إجراءتها فيما يخص المرضى وطبيعة سفرهم".

وتقدمت إدارة مطار بغداد الدولي "بأحر التعازي والمواساة إلى ذوي الطفلة بتول التي وافتها المنية بسبب عدم السماح لها بالصعود على متن احدى شركات الطيران لغرض تلقي العلاج".

 

وتوفيت الطفلة بتول التي تسكن قضاء الرفاعي في محافظة ذي قار، السبت الماضي، بعد منعها من السفر بحجة عدم وجود موافقات رسمية لنقلها مع اجهزتها الطبية الى الخارج.





+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية