اعلان

اختراق موقع مستشارية الامن الوطني

2019-09-27 | 04:17
اختراق موقع مستشارية الامن الوطني
20,378 مشاهدة

تعرض موقع مستشارية الأمن الوطني العراقي، اليوم الجمعة، إلى الاختراق الالكتروني، وفيما نشر المخترقون شريطا مصورا سابقاً للموديل الراحلة تارة فارس، ذكروا عددا من الاسماء وحددوا مهلة 72 ساعة، لتشكيل لجنة تحقيقية من رئاسة الوزراء بخصوص الموضوع.

وكتب المخترقون على واجهة موقع المستشارية مجموعة من الاسماء قالوا عنها انها "كانت لمدة سنتين تحت ناظرنا وغرتهم مناصبهم فحسبوا انفسهم منيعين, لايقهرون على حساب ذوي الخبرة الفقراء من باقي العراقيين"، اشاروا الى أنهم "لا يتحدثون عن هذه الاسماء فقط".

واشار المخترقون الى "عمليات ابتزاز استهدفت شخصيات عراقية كبيرة وصغيرة منها شخصيات من الوسط الفني والجماهيري ايضا"، متسائلين ،"هل سيتم محاسبة هؤلاء الاشخاص؟ وهم اشخاص اصبحوا يتلاعبون ببيانات العراق وبنيته التحتية وأمنه القومي شخصيات لاتفقه شيء، ولا تعرف قيمة ماتملك امام الشهرة"، بحسب ماكتبوه على الموقع المخترق.

وذكر المخترقون معلومات كثيرة ومفصلة عن الشخصيات المذكورة في بيانهم، كما اتهموهم بـ"ابتزاز العديد من الشخصيات العراقية بمقابلات مادية وغيرها"، واشاروا الى أن "بعضهم باع وسرب بيانات تهدد الامن القومي العراقي".

وامهل المخترقون، مدة "72 ساعة في حال لم يتم عمل لجنة تحقيقية من رئاسة الوزراء بحق هذه العصابة"، بانهم "سوف ينتخذون اجراءات بحق الشخصيات الادارية المسؤولة عنهم في حالة تغاضيهم"، خاتمين بيانهم بجملة "نسخة منه الى رئاسة الوزراء".
 
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية