اعلان

مواطنون يطالبون مديرية المرور بمعالجة "تداخل الارقام" وتبسيط اجراء الترقيم

2019-09-27 | 12:25
مواطنون يطالبون مديرية المرور بمعالجة "تداخل الارقام" وتبسيط اجراء الترقيم
9,099 مشاهدة

طالب العشرات من المواطنين، الجمعة، مديرية المرور العامة بمعالجة قضية "تداخل الارقام" لسياراتهم وتسهيل الاجراءات المتبعة، فيما طالبوا بمحاسبة من تسبب بحالات التزوير وليس المواطن.

ووردت العشرات من رسائل المتضررين من هذه القضية عبر بريد السومرية نيوز، باعتبارها نشرت تقريرا مفصلا عنه، اذ طالبوا مديرية المرور باتخاذ اجراءات جديدة بخصوص قضية تداخل ارقام السيارات وتبسيط الاجراءات المتبعة، كون المواطنين هم ضحية عمليات التزوير لاوراق سياراتهم ولا ذنب لهم في هذا الامر.

كما طالبوا مديرية المرور لمحاسبة المتورطين الحقيقيين بهذا الموضوع وايداعهم السجن، لانهم تسببوا بمشاكل كبيرة جدا ربما ترتقي الى القتل او "الفصل العشائري"، بحسب البعض منهم.

وناشد المواطنون، المديرية بتبسيط اجراءات السيارات التي ثبت توزير اوراق تسجيلها "دون علم مالكها الشرعي" واعادة ترقيمها من جديد واستثنائها من دفع رسوم اللوحات الجديدة، باعتبار ان المواطن ضحية عملية تزوير لم يكن طرفا بها.
يشار الى ان السومرية نيوز نشرت امس الخميس (26 ايلول 2019) تقريرا مفصلا عن قضية "تداخل ارقام السيارات" وكشفت فيه نقلا عن مصادر في مديرية المرور عن وجود نحو 8000 سياراة حديثة مسجلة بطريقة غير شرعية دون علم اصحابها الحاليين، ولا يتم معرفة ان كانت اصولية ام لا، سوى عند ادخال بياناتها في الحاسبة المركزية للمرور.

واكدت لجنة الامن والدفاع النيابية، امس الخميس (26 ايلول 2019) انها ستتقصى الحقائق بشأن قضية "تداخل ارقام السيارات"، "التي حصلت مؤخرا في مديرية المرور العامة وفقا لمواطنين متضررين من هذه القضية"، فيما اشارت الى انها ستتخذ "موفقا رسميا" حال التأكد من هذه القضية.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية