اعلان

بالصور .. تجار النجف القديمة يغلقون محالهم وينضمون للمعتصمين

2019-11-14 | 05:30
بالصور .. تجار النجف القديمة يغلقون محالهم وينضمون للمعتصمين
5,174 مشاهدة

اغلق تجار المدينة القديمة في محافظة النجف، اليوم الخميس، محالهم التجارية وقرروا الانضمام الى التظاهرات والاعتصامات التي تشهدها المحافظة، مع باقي محافظات الوسط والجنوب فضلا عن العاصمة بغداد.


وقال مراسل السومرية نيوز، إن المدينة القديمة تشهد، اليوم، إغلاقا تاما للمحال التجارية، مشيرا الى أن اصحاب المحال من تجار وكسبة انضموا الى المتظاهرين في ساحة الصدرين وسط المحافظة.

وتعد المدينة القديمة مركز اقتصاد النجف وسوقها الكبير الذي يحوي على البورصة وكل الفعاليات التجارية، وهو مؤدي إلى مرقد الإمام علي عليه السلام.
 
 
 
 
 
 
 
 
ودخلت التظاهرات الشعبية الواسعة في بغداد وعدد من محافظات وسط وجنوب العراق، اليوم الخميس (14 تشرين الثاني 2019) يومها الحادي والعشرين، والتي ابتدأت بمطالب توفير فرص العمل ومحاربة الفاسدين وتقديمهم للعدالة، وتطورت الى مطالب اخرى ابرزها تغيير الحكومة الحالية وتعديل الدستور .


ويصر المتظاهرون على تلبية مطالبهم المتمثلة بتغيير الحكومة وتعديل الدستور وقانون الانتخابات ومفوضيتها، وتوفير فرص العمل ومحاربة الفاسدين وتقديمهم للعدالة، بينما تسابق الحكومة والبرلمان الزمن لتقديم حزم إصلاحية تلبية لهذه المطالب في محاولة منهما لإنهاء الأزمة ووقف التداعيات المحتملة التي قد تنجم عنها.
 
 
 
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية