اعلان

بالفيديو.. مطالبات متكررة بإلغاء العقد مع تكسي بغداد

2020-01-22 | 10:01
المصدر:
3,072 مشاهدة

يبدو أن المطالبات المتكررة من قبل المواطنين لإلغاء العقد المبرم مع شركة تكسي بغداد لم تجد آذاناً صاغية لغاية الآن من قبل الجهات المعنية، فالأجور العالية التي تجبيها هذه الشركة ترهق المسافرين مقارنة بالمسافة القصيرة التي تقطعها هذه المركبات.

ويقول مواطنون للسومرية ان ما تقدمه تاكسي بغداد من خدمة للمسافر تعتبر بسيطة جداً مقارنة بالاجور التي تحصل عليها هذه الشركة، واصفين ذلك بانه ابتزاز علني .
المواطنون يقولون ان المسافر يضطر لأن يستقل تاكسي بغداد لعدم وجود بديل عنها في الوصول إلى المطار وان هذه المركبات تتأخر لوقت طويل بانتظار المسافرين وبالتالي فانه ليس لدى المسافر أي خيار سوى الانتظار الذي قد يكلفه عدم وصوله إلى وجهته المنتظرة.
كيفية وسرعة وصول السيارات العاملة في تاكسي بغداد إلى مطار بغداد هي من اهم المشاكل التي تواجه المسافرين فالانتظار وارتفاع الأجرة همان يصحبان أي مسافر مع هذه الشركة.
المواطنون يشكون ايضا من ان هيمنة خدمة تاكسي بغداد على نقل المسافرين من ساحة عباس بن فرناس إلى المطار وبالعكس ولد تذمراً لدى المسافرين كما ان تعامل الكوادر العاملة في هذه الخدمة يعطي صورة سيئة خاصة عندما يكون المسافر اجنبيا .
المواطنون دعوا وزارة النقل والجهات المعنية إلى ضرورة الإسراع بإيقاف الشركة التي اكدوا انها استغلت المسافرين وعدم حصر عملية النقل بشركة واحدة لم تقدم خدمة بالمستوى المطلوب للمسافر مما يضع تساؤلات أمام وزارة النقل عن أسباب تمديد عقدها وتحجيم حركة النقل الخاص داخل وخارج المطار.
تشغيل الباصات المجانية التي كانت موجودة سابقا وتخيير المسافر باستقلال أحدهما كانت ايضا احدى الاقتراحات التي قدمها المسافرون عبر مطار بغداد مؤكدين ان جميع المطارات في دول الجوار والعالم لا تلزم المسافر باستقلال سيارة معينة.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا

محليات

بالفيديو

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية