اعلان

المُصاب بـ" كورونا" في النجف يوضح تفاصيل إصابته بـ" الفيروس"

2020-02-24 | 11:07
المُصاب بـ" كورونا" في النجف يوضح تفاصيل إصابته بـ" الفيروس"
258,410 مشاهدة

أوضح الشاب سهيل الأميري الذي يحمل الجنسية الإيرانية المصاب بـ" كورونا" في محافظة النجف، الاثنين، تفاصيل إصابته بـ" الفيروس"، فيما دعا إلى الشعب العراقي بأن يكون سالماً من كل "البلايا".

وقال الأميري في منشور كتبه على صفحته في "الفسيبوك" واطلعت عليه السومرية نيوز، :"الحمد الله على كل حال في مرضنا و في صحتنا، هو الذي برحمته يخلقنا ويعطي الصحة ويأخذها كما هو الحكيم".

وأضاف :"أنا الذي مصاب بمرض الكورونا والشفاء والصحة والحياة والموت بيد الله"، مبيناً :"أتمنى ان الشعب العراقي واني من ضمنهم (لأني هجرت بلدي طهران متوجهاً إلى النجف الاشرف لطلب العلم وخدمة الحسين (عليه السلام) وما كان لدي نية الرجوع واختاريت العراق بلدي والنجف مدينتي والشعب العراقي شعبي) يكون سالماً من كل البلايا".

وأوضح الأميري، :"ربي شاهد انا ما خفت على نفسي أبداً، ولكن خفت على الشعب العراقي الكريم، وكل دعائي بان الله يحفظ العراق من كل بلاء وسوء خاصة هذا المرض"، مستطرداً :"أرجو دعواتكم لحفظ الشعب العراقي من كل بلية وسوء".

واختتم منشوره بالقول :"اللهم احفظ العراق وأهله والشعب العراقي وعلماءنا وطلبة العلوم الدينية، بالأخص سماحة المرجع الاعلى السيد علي السيستاني حفظه الله".


 
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية