اعلان

شيخ دلير: لا عيد للمراة وهي تعاني من التعامل بتناقض تام من قبل الآخر

2020-03-08 | 07:09
شيخ دلير: لا عيد للمراة وهي تعاني من التعامل بتناقض تام من قبل الآخر
721 مشاهدة

رأت القيادية في الاتحاد الوطني الكردستان ريزان شيخ دلير، الأحد، أن لا عيد للمراة وهي تعاني من التعامل بتناقض تام من قبل الاخر، مؤكدة أن عيدها الحقيقي ان تكون في مكانها الحقيقي.


وقالت دلير في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "بمناسبة عيد المراة اتقدم بصادق امنياتي للمراة في بقاع الارض عموما ولكل العراقيات خصوصا متمنية ان تكون هذه المناسبة حافز ايجابي وخلاق للجميع باعادة التفكير بجدية نحو المراة واليات التفاعل معها والتعاطي معها بنظرة محترمة يناسب جهدها الكبير في تثبيت معادلات الحياة من خلال تواجدها الجوهري في منظومة المجتمع وصولا الى اعلى مراكز القيادة في دول العالم المتحضرة والواعية لمكانة المراة".

وأضافت، أن "بهذه المناسبة ادعوا جميع القادة والفاعلين في المشهد السياسي العراقي ان يكونوا منصفين، صادقين، فاعلين ، لبياناتهم وتصريحاتهم، وان يقتربوا اكثر واكثر من لغة الواقع الحقيقي للمراة وان لاتكون ملكة في حروفهم وهي في الحقيقة منهارة في تفاصيلها".

وتابعت، "لذا اطالبهم وخصوصا لمن يمتلك زمام المبادرة من الرئاسات الثلاث وقادة الاحزاب الكبرى والمؤثرين في الراي العام ان يكونوا شجعان ويعطوا المراة حقها بعيدا عن الديكور السياسي لانها تستحق الافضل ولها القدرة ان تبني طرق النجاح بأحقية متميزة خصوصا وانها تقود المجتمع عبر الاسرة التي تعتبر عصب الحياة وايقونة الادارة الناجحة".
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية