اعلان

مستشفى طوارئ غرب أربيل تصدر توضيحا بشأن مقطع فيديو نشر على التواصل الاجتماعي

2020-03-08 | 17:42
مستشفى طوارئ غرب أربيل تصدر توضيحا بشأن مقطع فيديو نشر على التواصل الاجتماعي
27,552 مشاهدة

اصدرت مستشفى طوارئ غرب أربيل، الاثنين، توضيحا بشأن مقطع فيديو نشر على التواصل الاجتماعي، فيما اشارت الى انها لم تسجل اي حالة اصابة بفايروس كورونا.

وقالت ادارة المستشفى في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه "نشرت بعض الصفحات اللامسؤولة قيام شخص يدَّعي بأنه طبيب بالإدلاء بمعلومات مغلوطة وغير مسؤولة باسم المستشفى"، نافية "صحة هذا الادعاء".
 
واضافت "سنتخذ الإجراءات القانونية لملاحقة هذا الشخص الذي يحاول إشاعة البلبلة"، مشيرة الى "اننا فاتحنا الجهات المعنية بهذا الغرض".
 
وطمأنت ادارة المستشفى "بأنه لم تُسجل أي حالة إصابة بفايروس كورونا في مستشفى طوارئ غرب أربيل"، مشيرة الى "أننا نفند هذه الإشاعات المغرضة، ونؤكد أننا لن نتوانى عن الاتصال مباشرة بالخط الساخن لوزارة الصحة والمديرية العامة لصحة أربيل في حال وجود أي حالة مشتبه بها".
 
ونشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي لشخص ادعى انه طبيب من طوارئ اربيل وتحدث عن ادخال القنصلية الامريكية في اربيل شحنة "قبعات" الى البلاد تحمل فيروس كورونا، واشار الى ان الفيروسات التي تحملها تلك القبعات معالجة بايلوجيا ومغلفة بشكل تمكنها من البقاء ٢٥ يوما.
 
كما أوضح هذا الشخص الذي لم يكشف عن وجهه، وادعى ان اسمه "عمر الحديدي" ان ادخال هذه الشحنة تم بتوقيع السفير الامريكي، اضافة الى انه عرض عينة من هذه القبعات وكيفية حملها للفيروس.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية