اعلان

الياسري يطمئن النجفيين ويتوعد "المنتفعين"

2020-03-16 | 08:26
الياسري يطمئن النجفيين ويتوعد "المنتفعين"
3,749 مشاهدة

توعد محافظ النجف لؤي الياسري، الاثنين، باتخاذ الإجراءات القانونية "الرادعة" بحق من يتلاعب بالأسعار، فيما طمأن أهالي المحافظة بأن المواد الغذائية متوفرة "بكميات كبيرة".

وقال الياسري خلال "تفقده أسواق الجملة في حي القدس وعلوة المخضر" لمتابعة أسعار المواد الغذائية ولقائه بتجار الجملة، بحسب بيان لمكتبه تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "المواد الغذائية في أسواق الجملة متوفرة بكميات كبيرة جيدة وليست هناك مشكلة في المواد".

وأضاف، أن "ارتفاع الأسعار من بعض التجار والأسواق الجشعين والمنتفعين سيواجه بقوة القانون والقضاء وذلك من خلال المتابعة الشديدة للأسواق من قبل مفارز الأمن الاقتصادي كون الاسعار معلومة ومعروفة لدينا، وهناك رصد لكل من يتلاعب بالأسعار فضلاً عن الإجراءات القانونية والقضائية العاجلة والرادعة لكل من يتلاعب بالأسعار".

وقدم المحافظ، "شكره وتقديره لكل التجار الذين شعروا بالمسؤولية تجاه أبناء مدينتهم ولم يزيدوا الأسعار وخصوصا تجار النجف المخلصين من خلال إطلاقهم المبادرات لتوزيع سلة غذائية للعوائل (المعسرة)"، متابعاً أن "الواجب الأخلاقي والديني والقانوني تجاه الوطن والمواطن أن يكون التاجر عوناً لهم وسنداً".

وأشار الياسري، إلى أن "الإجراءات التي اتخذتها خلية الأزمة يوم أمس كالعطلة وحظر التجوال وبعض القرارات الأخرى هي من أجل صحة المواطن النجفي والغاية منها التقليل الملامسة والاقتراب ما بين المواطنين"، ماضياً إلى القول إن "النجف وضعها الاقتصادي جيد جداً".

محليات

اقتصاد

+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية