اعلان

مدير صحة ديالى "يشتم" مراسل السومرية بالمحافظة بعد عرضه تقريرا عن مصاب بكورونا

2020-04-07 | 10:05
26,209 مشاهدة

وجه مدير صحة ديالى علي الشاجي، الثلاثاء، "شتائم" الى مراسل السومرية بالمحافظة بعد عرضه تقريرا عن مصاب بفايروس كورونا انتقد ما وصفه بـ"الاهمال الصحي".

وقال مراسل السومرية نيوز، فوجئت اليوم بوصول رسالة على هاتفي النقال من مدير صحة المحافظة علي الشاجي يوجه فيها الشتائم لي بسبب عرضي تقريرا عن فنان قالت عنه صحة ديالى انه مصاب بفايروس كورونا بالمحافظة.
 
واضاف انني لم اتبنى في التقرير اي شيء، وانما المصاب هو من تحدث عن ما وصفه بـ"الاهمال الصحي" بالمحافظة، ودائرة الصحة ردت على ذلك، مشيرا الى ان ذلك موجود في التقرير اعلاه.
 
وخلال التقرير الذي عرض على شاشة السومرية اكد الفنان رشيد فليجة والذي اصيب بكورونا "اني رسام وطالب هندسة ومصمم معماري، حيث انني والجميع ملتزمين بالحظر ولم نخرج من المنزل"، مبينا "اني تعرضت للاصابة من والدتي والسبب ان والدتي ذهبت الى الدوام الرسمي لها مرتين او اكثر من اجل تادية خدمتها".
 
واكد فليجة "لم يزرنا اي احد، وانما يزودونا بالطعام ولا يوجد طبيب اختصاص".
 
فيما رد مدير اعلام الدائرة فارس العزاوي على تلك اتهامات بوجود اهمال، بالقول ان "الادعاء غير صحيح لان والدته مصابه بالمرض وقمنا بالرعاية الكاملة والكادر والتمريض زاروه"، لافتا الى ان "فليجة مصاب بالفايروس بحسب ما اكده الاطباء، حيث يعاني من ضيق تنفس مع سعال وحرارة مرتفعة".
 
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية