اعلان

النفط وأمانة بغداد تنفذان حملة تعفير وتعقيم شاملة لأحياء العاصمة

2020-06-12 | 04:30
 النفط وأمانة بغداد تنفذان حملة تعفير وتعقيم شاملة لأحياء العاصمة
742 مشاهدة

أعلن وزير النفط، اليوم الجمعة، عن وضع خطة لحملة تعفير وتعقيم شاملة للاحياء السكنية والساحات والشوارع في العاصمة بالتعاون مع أمانة بغداد، مؤكدا حرص الوزارة على تقديم الدعم بكافة أنواعه للوقاية من فايروس كورونا من خلال خطة.

وقال الوزير احسان عبد الجبار في بيان صدر عقب استقباله امين بغداد ذكرى علوش، إن الحملة ستنطلق خلال الايام القادمة ، وستغطي أحياء وساحات العاصمة للمساهمة في الحملة الوطنية للوقاية من انتشار جائحة كورونا.

وأضاف الوزير انه تم بحث مجالات التعاون بين الوزارة وأمانة بغداد في قطاع الخدمات والتطوير العمراني في العاصمة، مؤكدا اهمية تقديم الدعم لجهود امانة بغداد بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على تطوير شوارع وأحياء العاصمة بغداد، فضلا عن تقديم الدعم اللوجستي والتعاون في توفير الوقود ومادة الاسفلت والمواد الاولية الخاصة باكساء الشوارع وتنفيذ مشاريع تحسين الطرق والجسور والحدائق والساحات العامة.
من جانبها اشادت امين العاصمة ذكرى علوش بجهود وزارة النفط في تأمين احتياجات الامانة وتقديم الدعم اللوجستي لعمل الامانة وتنفيذ المشاريع لاسيما توفير مادة الاسفلت الخاص باكساء وتبليط الطرق.

وبحسب بيان الوزارة فأن شركات وزارة النفط قامت بالعديد من حملات تعفير وتعقيم الأماكن والاحياء السكنية في بغداد، منها تعفير أحياء مدينة الصدر ومدينة الشعلة والغزالية وحي العامل ، فضلا عن تعفير الاحياء السكنية في بعض المحافظات.

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية