اعلان

تفاصيل حريق الكرادة.. انقاذ العوائل ومصرع احد المواطنين "صور"

2020-09-08 | 08:06
تفاصيل حريق الكرادة.. انقاذ العوائل ومصرع احد المواطنين "صور"
16,154 مشاهدة

اعلنت مديرية الدفاع المدني، الثلاثاء، عن السيطرة على حريق اندلع داخل بناية سكنية في منطقة الكرادة، فيما اشارت الى انها انقذت العوائل فيما لقي احد الاشخاص مصرعه بسبب الحريق.

وقالت المديرية في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "فرق الدفاع المدني تمكنت من التدخل والسيطرة على حادث حريق اندلع داخل بناية سكنية مكونة من ثلاثة طوابق في منطقة الكرادة شارع ابو نؤاس".
 
واضافت "الحريق اندلع داخل مولدة كهربائية في سرداب البناية مما اشعل الحريق التي امتدت السنتها الى الطوابق السكنية العليا فحاصرت العوائل داخل شققهم الذين لم يتمكنوا من الخروج وخنقتهم بادخنتها الكثيفة المنبعثة".
 
وتابعت "على الفور هرعت فرق الدفاع المدني الى موقع الحريق وباشرت بعمليات مكافحة النيران واخراج العوائل وبدأت بالاطفال والنساء ثم الرجال باستخدام عجلة السلم المخصصة للأبنية المرتفعة وتمكنت من اخراج جميع العوائل بسلام والسيطرة على النيران بوقت قياسي مع تحجيم الخسائر المادية".
 
واكدت ان "فرق الدفاع المدني عثرت على جثة صاحب المولدة الذي فارق الحياة بسبب الحريق"، مشيرة الى ان "فرق الدفاع باشرت بانتشال الجثة وتسليمها الى دائرة الطب العدلي وفق الاجراءات القانونية المتبعة".
 
 
 
 
 
 
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية