اعلان

الداخلية تروي قصة عبر "البوبجي" بطلاها شاب وفتاة اصبحا زوجين

2020-10-05 | 03:43
الداخلية تروي قصة عبر "البوبجي" بطلاها شاب وفتاة اصبحا زوجين
11,903 مشاهدة

اعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، عن العثور على فتاة اغراها شاب بالهروب معه من خلال لعبة "البوبجي"، فيما اشارت الى انهاء الحكاية بالصلح والزواج.

وقالت بيان للوزارة تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "تمكنت الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات والاعلام لوزارة الداخلية من التوصل إلى المكان الذي تختبئ فيه فتاة هاربة من ذويها برفقة أحد الشباب الذين تعرفت عليه عن طريق لعبة البوبجي، وتسهم بعقد قرانهما في المحاكم المختصة".

وتابعت، "وجاءت العملية على خلفية ورود مناشدة من مديرة جمعية الأمل العراقية تدعو المجتمعية الى المساهمة بالعثور على فتاة أبلغ والدها الذي يسكن إحدى المحافظات بهروبها الى بغداد".

واوضحت، "تبين انها بصحبة شاب تعرفت عليه عن طريق لعبة البوبجي، وانهما يختبئان في إحدى مناطق بغداد العاصمة، وقد تمكن الفريق من الوصول إليهما والتحدث معهما بحضور والد الشاب بخطورة وخطأ ما أقدما عليه، وأنه مخالف للأعراف الشرعية والاجتماعية، حيث أبديا أسفهما وندمهما على ما ارتكباه من فعل، وأبدى الشاب رغبته بتصحيح خطأه والزواج بالفتاة".

ونوهت الى ان "الشرطة المجتمعية اقنعت وبحضور عدد من منظمات المجتمع المدني والد الفتاة بزواج ابنته من الشاب، وتمت عملية عقد قرانهما في المحاكم المختصة".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية