اعلان

التربية تفتح باب تنقل الطلبة بين معاهد الفنون الجميلة لنهاية الشهر الحالي

2020-10-08 | 11:01
التربية تفتح باب تنقل الطلبة بين معاهد الفنون الجميلة لنهاية الشهر الحالي
1,465 مشاهدة

اعلنت وزارة التربية، الخميس، عن فتح باب تنقل الطلبة بين معاهد الفنون الجميلة لنهاية الشهر الحالي، فيما شددت التعليمات بعدم السماح للطلبة بالتنقل من معاهد الفنون المسائية الى معاهد الفنون الصباحية.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "وزير التربية علي حميد الدليمي وافق على شروط التنقلات بين معاهد الفنون الجميلة للدراستين الصباحية والمسائية للعام الدراسي القادم 2020-2021 "، مشيرا الى ان "عملية التنقلات مفتوحة الى نهاية الشهر الحالي 2020/10/31 وتكون من المديرية العامة لاعداد وتدريب المعلمين والتطوير التربوي حصرا".
 
واضافت ان "ضوابط السماح للطالبة بالتنقل الى محل سكن الزوج وفقاً للقاعدة الزوجية ، كما يشترط تقديم الطالب المتمسكات المطلوبة اثناء النقل، فضلاً عن ملأ استمارة التنقل التي تستحصل من المعهد"، لافتة الى ان "التعليمات تضمنت السماح لابناء منتسبي القوات المسلحة بالتنقل بعد جلب تأييد الوحدة العسكرية".
 
واشارت الى انه "سيتم منح استمارة النقل للطالب بعد جلب عدم ممانعة من المعهد الذي يراد التنقل له "، مؤكدة ان "التعليمات شدت بعدم السماح للطلبة بالتنقل من معاهد الفنون المسائية الى معاهد الفنون الصباحية، كما لايجوز انفكاك الطالب من معهده الاصلي الا بعد صدور الامر بنقله وبخلافه يعد انقطاعه تغيبا".
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
لا
لا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية