اعلان

بيان من الداخلية بشأن قاتلة طفليها.. "توجيه تهمة القتل العمد لها"

2020-10-22 | 04:30
بيان من الداخلية بشأن قاتلة طفليها.. "توجيه تهمة القتل العمد لها"
22,686 مشاهدة

اصدرت وزارة الداخلية، الخميس، بيانا بشأن قاتلة طفليها في جسر الائمة ببغداد، فيما اشارت الى انه سيتم توجيه تهمة القتل العمد لها.

وقال المتحدث الرسمي بأسم الوزارة اللواء خالد المحنا في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن "المرأة التي القت بطفليها في نهر دجلة موقوفة لدى الشرطة وستحال إلى المحكمة وستوجه لها تهمة القتل العمد"، موضحا أن "المحكمة ستصدر عقوبات مشددة على الجانية" .
 
واضاف ان "المتهمة هي جانية ، لأنها أقدمت على ارتكاب جريمة القتل العمد التي يعاقب عليها القانون العراقي بشدة"، مشددا "على أهمية النظر إلى الواقعة من زوايا مختلفة حيث تكررت حوادث قتل الأبناء أربع أو خمس مرات مؤخرا وهو ما لم يكن موجود في المجتمع العراقي" .
 
واكد المحنا أن "حوادث قتل الأبناء أمر خطير ويجب دراسة أسباب ودوافع الوقائع التي دفعت المتهمة لارتكاب الجريمة"، لافتا الى ان "وزارة الداخلية العراقية تقوم بدور اجتماعي لأنها باتت قريبة للمواطن من خلال عدد من المؤسسات الشرطية أبرزها الشرطة المحلية، شرطة الأحداث، الشرطة المجتمعية، وشرطة حماية الأسرة والطفل".
 
وتمكنت فرقة متخصصة من النجدة النهرية من انتشال جثة الطفلة بصعوبة بالغه لإنعدام الرؤية في النهر ولانحدار جثتي الطفلين لمسافة بعيده ‏عن مكان الحادث.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية