اعلان

حركة الكواكب هذا الأسبوع وتأثيرها على الابراج

2022-01-14 | 13:10
حركة الكواكب هذا الأسبوع وتأثيرها على الابراج
المصدر:
1,882 مشاهدة

يسجل هذا الاسبوع دورة فلكية مهمة وبداية مسيرة ناجحة للابراج الهوائية مع انتقال الشمس الى برج الدلو لتنضم الى زحل يوم الخميس 20 كانون الثاني/يناير. ان هذه المواقع الفلكية تقدم لكل من مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو كل الوسائل اللازمة لإنجاح اعمالها بتألق كبير وتفتح امامها الابواب واسعة لكي تطور قدراتها التي تتمتع بها.

كذلك سوف نشهد هذا الاسبوع قمرا مكتملا في برج السرطان فتستفيد مواليد الابراج المائية من بعض العلاقات المهنية والشخصية لكي توظف مشاريعها في مجالات ايجابية.

ليست وحدها الشمس التي تتنقل ايضا في اخر درجات برج الجدي الى جانب الزهرة وبلوتون وعطارد الذي يتراجع باتجاه برج الدلو لتبشر بفترة ممتازة وجيدة لمواليد الابراج الترابية، ما يجعل الايام القادمة واعدة جداً تحمل النجاح والشهرة والفرص الكبيرة. فتتوصل مواليد الابراج الثور العذراء والجدي تدريجيا الى تسوية كل الملفات والاسفار والتنقلات والملفات والاوراق الحكومية والاستشفائية العالقة وينقلهم من حال الى حال افضل، لذلك على هذه المواليد اغتنام الفرص لتطوير بعض الامور في حياتهم المهنية والعاطفية. وتعاود السيطرة على حياتك ومسارك وقد تخوض معارك جديدة وتطرح التحديات واثقا من نفسك.

بالنسبة الى تنقلات القمر السبت القمر في الجوزاء بين الاحد والثلاثاء القمر المكتمل في برج السرطان المائي في مربع مع الشمس من الجدي الاربعاء والخميس القمر في الاسد ينتقل بعدها القمر الى برج العذراء يوم الجمعة فتتحسن نوعية الوقت وتصبح افضل لكل من مواليد الثور العذراء والجدي.

حركة الكواكب تكون على الشكل التالي المشتري كوكب الحظ في برج الحوت الشمس الزهرة وبلوتون في الجدي عطارد متراجعا باتجاه الدلو الى جانب زحل المريخ في القوس واورانوس في الثور.

أخبار الأبراج

منوعات

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
خروقات أمنية
خروقات أمنية
أعمال ارهابية
أعمال ارهابية
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية