اعلان

صولات امنية جديدة في بغداد

2021-09-25 | 04:24
صولات امنية جديدة في بغداد
2,106 مشاهدة

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، اعتقال 7 متهمين بـ"الدكة العشائرية وترويع المواطنين، فيما القت استخبارات وأمن بغداد القبض على أربعة مطلوبين بتهم الإرهاب وتجارة المخدرات في العاصمة.

وقالت القيادة في بيان ورد للسومرية نيوز، انه "قوة من اللواء الثاني شرطة اتحادية اعتقلت خمسة متهمين بــ (الدكة العشائرية)، في منطقة المشتل، بجانب الرصافة".
 
واضاف البيان، انه "وبناء على معلومات استخبارية، وتعاون المواطنين، اعتقلت قوة من اللواء الخامس شرطة اتحادية متهمين اثنين بإطلاق العيارات النارية، وترويع المواطنين، كانا يرومان القيام بتهديد أحد المواطنين والقيام بــ (الدكة العشائرية). في منطقة الغزالية بجانب الكرخ".
 
فيما اعلنت وزارة الدفاع، القبض على أربعة مطلوبين بتهم الإرهاب وتجارة المخدرات.
 
الوزارة قالت في بيان ورد للسومرية نيوز، انه "من خلال المتابعة الدقيقة لملف المطلوبين للقضاء، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن المنتشرة على مداخل العاصمة وبالتعاون مع مفارز أمنية مشتركة أخرى، من إلقاء القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهم الإرهاب في أثناء محاولتهم عبور سيطرتي(الشعب الرئيسية وأبو غريب)، صادرة بحقهم مذكرات قضائية وفق أحكام المادة(١/٤) إرهاب".
 
واضاف البيان، انه "وعبر معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد، من إلقاء القبض على أحد المطلوبين للقضاء بتهم الاتجار بالمواد المخدرة في منطقة زيونة ببغداد، صادرة بحقه مذكرة قبض (٢٨ مخدرات) من قانون العقوبات، تم القبض بالتنسيق والتعاون مع فوج طوارىء بغداد الحادي عشر".

» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
محمد صلاح
محمد صلاح
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية