اعلان

نسرين طافش تنشر صوراً مع عريسها

2022-07-04 | 02:47
Alsumaria Tv
نسرين طافش تنشر صوراً مع عريسها
9,093 مشاهدة

شغلت الممثلة السورية، نسرين طافش، الجمهور بعد إعلان زواجها خلال الساعات القليلة الماضية، من خلال نشرها صورةً لخاتم الزواج في يدها اليسرى، وهي تمسك بيد عريسها الذي لم تكشف عنه في إعلانها.

لكن بعد التساؤلات الكثيرة، التي أثيرت حول من يكون هذا العريس المحظوظ، والشائعات التي انطلقت حوله، وتحديداً بعدما أشيع أنه مدرب اليوغا الخاص بها، قررت الفنانة السورية نشر صورتين لها، ولعريسها، من المكان الذي يقضيان فيه حالياً شهر العسل، مرفقةً إياهما بتعليقٍ وصفت فيه ما تعيشه بالنعمة، شاكرةً الجميع على أمنياتهم ومباركتهم لها، مختتمة بالقول: "محبتكم وصلتنا وأسعدتنا".

وبعد نشر الصورتين، تبين أن العريس هو الدكتور المصري شريف شرقاوي، ويعمل طبيب أسنان، ومعالجاً بالطاقة ومتخصصاً في الريكي.
وأقيم عقد قران النجمة السورية في أجواء عائلية بمصر، وقد تم خلال الأيام الماضية، ليقوم الزوجان بعدها بقضاء شهر عسلهما، في أحد الأماكن.

ويبدو أن شريف شرقاوي جاء متوافقاً مع المواصفات التي وضعتها طافش في رجل أحلامها، عندما أجابت على سؤال أحد المتابعين عبر "إنستغرام"، إذ كتبت: "بالنسبة إليَّ مهم يكون صادق، واضح وواثق بنفسه، وحنون قلبه طيب، وبيحب الحياة والعيلة والأطفال، وبيحترمني ويقدرني وبيعرف يطبخ".

وكانت الممثلة قد فاجأت الجمهور بإعلان زواجها السبت، إذ نشرت صورة في "إنستغرام"، توثق يدها ويد عريسها، وهما يرتديان خاتمي الزواج، وطلبت من الله أن يحفظ هذا الحب الأبدي الذي يجمعهما.
وبدأت بعدها التقارير تشير إلى أن العريس هو مدرب اليوغا الخاص بها، وأن حبهما جاء بعدما تمكن من مساعدتها في التخلص من بعض الضغوط النفسية، التي عانتها في الفترة الماضية، من خلال أسلوبه الاحترافي في اليوغا، وهو ما اتضح عدم صحته، بعد كشفه اليوم عن هويته.

>> حمل تطبيق السومرية وتابع آخر الأخبار أول بأول

>> أندرويد
>> آبل
>> هواوي
 
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
أكيد
أكيد
مستبعد
مستبعد
لا أهتم
لا أهتم
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية