اعلان

العامري: زواجنا مع دولة القانون كاثوليكي واخلاقنا لا تسمح بالانفصال عن المالكي

2014-05-23 | 03:29
العامري: زواجنا مع دولة القانون كاثوليكي واخلاقنا لا تسمح بالانفصال عن المالكي
20,454 مشاهدة


نفى امين عام منظمة بدر هادي العامري انشقاق كتلته عن ائتلاف دولة القانون، وفي حين أكد أنه لن يرشح لرئاسة الوزراء مادام رئيس الائتلاف نوري المالكي موجودا، لافتا الى ان زواج بدر من ائتلاف المالكي بـ"الكاثوليكي" لايمكن الانفصال فيه.

السومرية نيوز/ بغداد
نفى امين عام منظمة بدر هادي العامري انشقاق كتلته عن ائتلاف دولة القانون، وفي حين أكد أنه لن يرشح لرئاسة الوزراء مادام رئيس الائتلاف نوري المالكي موجودا، لافتا الى ان زواج بدر من ائتلاف المالكي بـ"الكاثوليكي" لايمكن الانفصال فيه.

وقال العامري خلال اجتماع لائتلاف دولة القانون بحضور زعيم الائتلاف نوري المالكي والقيادي بالائتلاف حسين الشهرستاني واطلعت "السومرية نيوز"، عليه، إن "بدر باقية في دولة القانون ولا خروج عنه وموقف بدر موقف مبدئي".

وأضاف العامري "لاصحة لكلام البعض بأن دولة القانون ليست مرصوصة كالسابق وممكن ان يكون خلل فيها وممكن السعي الى تقسيمها"، مبينا انه "لاصحة ايضا من أن بدر التي تملك 22 مقعدا اتفقت مع الصدريين او المجلس الاعلى لان واجبنا الشرعي والاخلاقي يحتم علينا البقاء مع دولة القانون".

وشدد العامري "لن ارضى ان اكون رئيسا للوزراء ما دام اخي ابو اسراء موجود"، لافتا الى أن "زواجنا مع دولة القانون كاثوليكي لايمكن الانفصال فيه" وفقا لتعبيره.

يذكر أن عددا من وكالات الانباء المحلية تناقلت تقارير صحافية وفقا لمصادر خاصة، حول انشقاق منظمة بدر بزعامة هادي العامري التي تمتلك 22 مقعدا عن ائتلاف دولة القانون بزعامة رئيس الحكومة نوري المالكي والانضمام الى كتل اخرى مقابل منحه منصب رئاسة الوزراء. 

+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية