اعلان

مقتل وإصابة 40 عنصراً غالبيتهم من البيشمركة حصيلة اشتباكات مع "داعش" في كركوك

2014-07-17 | 13:29
مقتل وإصابة 40 عنصراً غالبيتهم من البيشمركة حصيلة اشتباكات مع "داعش" في كركوك
10,518 مشاهدة

أفاد مصدر أمني في محافظة كركوك، الخميس، بأن 40 عنصراً غالبيتهم عناصر من البيشمركة سقطوا بين قتيل وجريح حصيلة اشتباكات مع مسلحي تنظيم "داعش" جنوب غربي المحافظة.

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر أمني في محافظة كركوك، الخميس، بأن 40 عنصراً غالبيتهم عناصر من البيشمركة سقطوا بين قتيل وجريح حصيلة اشتباكات مع مسلحي تنظيم "داعش" جنوب غربي المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "حصيلة مهاجمة مسلحي داعش بقذائف الهاون واشتباكات، منذ ليل أمس وحتى مساء اليوم، قرب مواقع تابعة لقوات البيشمركة في منطقة ملا عبد الله وتل الورد التابعة لناحية الرشاد (35 كم جنوب غربي كركوك)، بلغت مقتل عنصرين من البيشمركة وجرح نحو 28 آخرين فضلاً عن إصابة عشرة من شرطة الاقضية والنواحي في هذه الاشتباكات"، مبيناً أن "قوات البيشمركة ردت على مصادر النيران بالهاونات وتمكنت من قتل عدد كبير منهم".

وأضاف المصدر الذي عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث، ونقلت الجثتين للطب العدلي والمصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج".

وكان مصدر في شرطة محافظة كركوك أفاد، في وقت اليوم الخميس، بأن آمر اللواء الأول في البيشمركة العميد شيركو وخمسة من عناصر الشرطة أصيبوا باشتباكات مع مسلحي "داعش" في تل الورد بناحية الرشاد جنوب غربي المحافظة، فيما نجا المسؤول في مديرية اسايش كركوك واصيب احد افراد حمايته بتفجير عبوة ناسفة استهدفته في حي الواسطي جنوبي كركوك.
» انضم إلى "قناة السومرية" على يوتيوب الآن، أنقر هنا
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
Messenger
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية