.
التتمة...

القادة العسكريين للعبادي: ولائنا للوطن لا للإفراد

الثلاثاء 12 آب 2014 12:15
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد عدد من القادة العسكريين، الثلاثاء، لرئيس الوزراء حيدر العبادي انه ولائهم للوطن وليس للإفراد، معربين عن ايمانهم بالعملية السياسية والتداول السلمي للسلطة.

وقال مصدر مطلع في حديث لـ"السومرية نيوز"، ان "القادة العسكريين تلقوا تطمينات من رئيس الوزراء المكلف حيدر العبادي فضلا عن قادة الكتل السياسية في التحالف الوطني".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان "القادة العسكريين اعربوا عن ايمانهم بالعملية السياسية والتداول السلمي للسلطة في ظل النظام الديمقراطي والدستور "، مبينا ان "انهم اكدوا للعبادي انهم سيبقى ولائهم للوطن لا للافراد".


يذكر ان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم كلف، امس الاثنين (11 آب 2014)، القيادي بائتلاف دولة القانون حيدر العبادي رسمياً بتشكيل الحكومة، بعد خلاف استمر لأكثر من أسبوعين، الأمر الذي اثار ائتلاف دولة القانون، إذ أكد أنه لم ينتخب العبادي ليكون مرشحاً عنه لرئاسة الوزراء، فيما أشار إلى أن ترشيحه ليس له قيمة قانونية.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة