.
التتمة...

إصابة فيان دخيل تلقي بظلالها على مواقع التواصل الاجتماعي!

الأربعاء 13 آب 2014 10:22
-
+

بعد مرور حوالي الاسبوع على خطابها الذي هزّ أروقة البرلمان العراقي، لم تكن النائبة العراقية فيان دخيل تعلم أنها ستحظى على دعم كبير ، لكن ليس لكلمتها الجريئة هذه المرّة، بل لسلامتها الشخصيّة إثر تعرضها للاصابة جرّاء سقوط الطائرة التي كانت تنقل مساعدات للنازحين الإيزيديين في جبل سنجار شمال غرب العراق.

دخيل التي كانت تقوم بمهمّتها الانسانية، وهي معروفة بدفاعها عن حقوق الإيزيديين في العراق، أكدت الاسبوع الماضي أنه"تم فتح غرفة عمليات بين بغداد واربيل للعمل بشكل مشترك لتحرير قضاء سنجار ومدن اخرى في محافظة نينوى".


وكانت كلمتها لافتة في البرلمان بعد أن طالبت رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري بالتدخل الفوري لايقاف المذبحة التي يتعرض لها الايزيديون، قائلةً: "هناك 72 حملة ابادة جماعية على المكون الايزيدي و الآن تتكرر في القرن العشرين حيث يباد دين كامل على وجه الارض".

وكان لحادث سقوط الطائرة، ردود فعل مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي دعماً للنائب فيان دخيل. فعيشا الدوري غرّدت قائلةً: "والله فيان دخيل مرة ب100 رجال.... ان شاء الله تكوم بالسلامة".
أما مصطفى كامل، فغرّد قائلاً: "وراحت فيان دخيل قرباناً لمسرحية الدموع الفاشلة".





وتمنّى البعض الشفاء العاجل لها مغرّداً: "نتمنى الراحة و الشفا لناءبة فيان التي اصيبت من خلال خدمتها للناس"، وعبّر البعض الآخر عن حزنه جراء هذه الحادثة مغرداً: "دموع فيان دخيل تحكي قصة مأساة إنسانية".





الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي