.
التتمة...

قوة من الحشد الشعبي تتمكن من تحرير مقبرة ناحية ينكجة وقرية شرق تكريت

الأحد 31 آب 2014 08:18
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين
افاد مصدر مطلع في محافظة صلاح الدين، الاحد، بأن قوة من متطوعي الحشد الشعبي تمكنت من تحرير مقبرة ناحية ينكجة وقرية شرق تكريت.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، ان "قوة من متطوعي الحشد الشعبي اشتبكت مع مسلحي داعش في مقبرة ناحية ينكجة التابعة لقضاء طوزخورماتو شرق تكريت، وتمكنت من تحرير المنطقة بعد سقوط قتلى وجرحى من الطرفين".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "قوة اخرى من الحشد الشعبي تمكنت ايضا من تحرير قرية جردغلي ،التي تبعد سبعة كم عن ناحية امرلي شرقي تكريت".


وتابع المصدر ان "قوى الحشد الشعبي تستعد لتحرير ناحية سليمان بيك وناحية ينكجة"، مشيرا الى "اندلاع اشتباكات بين فترة واخرى في تلك المنطقتين".

وما تزال أغلب مناطق محافظة صلاح الدين تشهد عمليات عسكرية، وذلك عقب سيطرة مسلحين على محافظة نينوى بالكامل منذ (10 حزيران 2014)، كما لم تكن محافظة الانبار بمعزل عن تلك الأحداث إذ تشهد أيضاً عمليات لقتال مسلحين انتشروا في بعض مناطقها.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن