.
التتمة...

اعتقال أربعة من المشتبه بمشاركتهم في جريمة سبايكر جنوبي كركوك

المحرر حسين لفتة - الثلاثاء 16 أيلول 2014 19:11
-
+
ارشيف

السومرية نيوز/ كركوك
أفاد مصدر أمني في محافظة كركوك، الثلاثاء، بأن قوة أمنية اعتقلت أربعة من المشتبه بمشاركتهم في جريمة سبايكر جنوبي المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من الشرطة والاستخبارات الاسايش نفذت، عصر اليوم، عملية أمنية في أحياء جنوبي كركوك، اعتقلت خلالها أربعة من المشتبه بمشاركتهم في تنفيذ جريمة سبايكر في صلاح الدين".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "العملية نفذت على خلفية معلومات استخبارية دقيقة قادة للقبض عليهم"، مبينا أن "القوة اقتادت المعتقلين إلى مركز أمني".

يذكر أن تنظيم "داعش" أعدم المئات من المتدربين والطلبة العسكريين في قاعدة (سبايكر) الواقعة شمال مدينة تكريت عندما فرض سيطرته على هذه المنطقة منتصف شهر حزيران الماضي، وأشارت مصادر أمنية الى أن سبب إعدامهم يعود الى خلفيات طائفية، فيما أعلن رئيس الوزراء السابق نوري المالكي في (27 آب 2014) عن تشكيل قوة أمنية خاصة تحت عنوان (مجموعة الثأر لشهداء سبايكر) وظيفتها تحديد هويات مرتكبي المجزرة وملاحقتهم.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن