.
التتمة...

مقتل وإصابة العشرات من عناصر "داعش" بإحباط هجوم جديد على الدجيل جنوب تكريت

المحرر محمد شفيق - الإثنين 22 أيلول 2014 15:38
-
+

السومرية نيوز / صلاح الدين
أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاثنين، بأن العشرات من عناصر تنظيم "داعش" قتلوا وأصيبوا بإحباط ثاني هجوم على قضاء الدجيل جنوب تكريت خلال أقل من 24 ساعة، فيما قام مسلحو التنظيم بتفجير عشرات المنازل العائدة لمنتسبي الأجهزة الأمنية في بعض أطراف القضاء.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "ابناء عشائر الدجيل تمكنوا، اليوم، من احباط هجوم جديد لتنظيم داعش على القضاء (120 كم جنوب تكريت) من جهة ناحية يثرب بعد اقل من 24 ساعة من احباط هجوم من اربعة محاور على القضاء، ما أسفر عن مقتل واصابة العشرات من عناصر التنظيم".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "مسلحي داعش قاموا بتفجير عشرات المنازل العائدة لمنتسبي الاجهزة الامنية في بعض أطراف القضاء الواقعة تحت سيطرتهم".

وكان مصدر أمني في محافظة صلاح الدين أفاد، أمس الأحد (21 أيلول 2014)، بأن العشرات من مسلحي تنظيم "داعش" قتلوا وأصيبوا اثناء صد هجوم من أربعة محاور على قضاء الدجيل جنوب تكريت.

وما تزال أغلب مناطق محافظة صلاح الدين تشهد عمليات عسكرية، وذلك عقب سيطرة مسلحين على محافظة نينوى بالكامل منذ (10 حزيران 2014)، كما لم تكن محافظة الانبار بمعزل عن تلك الأحداث إذ تشهد أيضاً عمليات لقتال مسلحين انتشروا في بعض مناطقها.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن