.
التتمة...

محافظة بغداد تؤكد عزمها لدعم القطاع الرياضي وتكرم الحكم مهند قاسم

المحرر عدي حاتم - الأربعاء 3 كانون الأول 2014 08:40
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
أكدت محافظة بغداد، الأربعاء، أنها عازمة على دعم القطاع الرياضي وشريحة الشباب عبر الندوات والمشاريع الرياضية، وبينما كرمت الحكم الدولي مهند قاسم الذي قاد نهائي خليجي 22، أعرب الأخير عن شكره لمحافظ بغداد وهو أول مسؤول حكومي يكرم الحكم.

وقال محافظ بغداد علي التميمي في بيان تلقت "السومرية نيوز"، نسخة منه إن "المحافظة عازمة على دعم القطاع الرياضي وشريحة الشباب من خلال إقامة المؤتمرات والندوات"، مبينا أن "المحافظة ستقيم المشاريع التي تسهم باستيعاب طاقات الشباب وتطوير إمكانياتهم الرياضية والبدنية والصحية".


وأضاف التميمي خلال استقباله الحكم الدولي مهند قاسم أن "تطوير امكانيات الشباب يأتي من خلال تنفيذ المشاريع الرياضية المتمثلة بإنشاء الملاعب الخماسية والنظامية والقاعات متعددة الاستخدامات وغيرها من المشاريع الداعمة والمنمية لجميع الرياضات ".


بدوره اعتبر الحكم مهند قاسم وفقا للبيان أن "تكريم محافظ بغداد هو الأول من قبل مسؤول عراقي بعد عودته من السعودية وقيادته المباراة النهائية لخليجي 22"، مثنيا على " دور محافظ بغداد وعمله الجاد والمسؤول واهتمامه الكبير بشريحة الرياضيين والشباب عبر رعايته الواسعة للأنشطة الرياضية وللرياضيين ".


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة