.
التتمة...

قائممقام بلد يعلن تحرير محيط القضاء بشكل كامل ومصدر يؤكد مقتل 20 عنصرا من "داعش"

المحرر حيدر مجيد - الأحد 28 كانون الأول 2014 13:59
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين
اعلن قائممقام قضاء بلد عامر هادي، الاحد، عن تحرير محيط القضاء بشكل كامل من تنظيم "داعش"، وفيما اوضح ان القوات الامنية حررت منطقتي عزيز بلد والرواشد شرق وشمال القضاء اللتان تعتبران آخر معاقل التنظيم، اكد مصدر امني مقتل 20 عنصرا من "داعش" خلال الاشتبكات.

وقال هادي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "القوات الامنية تمكنت من تحرير محيط قضاء بلد بشكل كامل"، مبينا ان "القطعات العسكرية البطلة وصلت الى نهر دجلة بعد تحرير آخر معاقل داعش وهي منطقتي عزيز بلد (شرق قضاء بلد) والراوشد (شمال قضاء بلد)".


من جهته، افاد مصدر امني في محافظة صلاح الدين بأن "القطعات العسكرية تمكنت من تحرير منطقتي عزيز بلد والرواشد، بعد اشتباكات عنيفة من عناصر داعش اسفرت عن مقتل 20 عنصرا من التنظيم، وتسعة من القوات الامنية والحشد الشعبي".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القوات الامنية وبمساندة الجهد الهندسي تقوم الان برفع المخلفات من العبوات الناسفة وتمشط المناطق بحثا عن منازل مفخخة تمهيدا لتفكيكها".

وافاد مصدر في قيادة عمليات صلاح الدين، في وقت سابق من اليوم الاحد، بان القوات الامنية بمشاركة دبابات ابرامز، تمكنت من السيطرة على جسر الرادار جنوبي قضاء بلد جنوب تكريت، فيما اعتقلت العشرات من عناصر تنظيم "داعش".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن