.
التتمة...

محافظ صلاح الدين يعلن دخول القوات الأمنية الى مركز ناحية العلم

المحرر حسين لفتة - الإثنين 9 آذار 2015 17:12
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين
أعلن محافظ صلاح الدين رائد الجبوري، الاثنين، عن دخول القوات الامنية والحشد الشعبي ومقاتلي العشائر الى مركز ناحية العلم شرق تكريت.

وقال الجبوري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "القوات الأمنية والحشد الشعبي ومقاتلي عشائر محافظة صلاح الدين تمكنوا، عصر اليوم، من الدخول إلى مركز ناحية العلم والسيطرة على منطقة ساحة العلم الرئيسية وشارع العلم الرئيسي باتجاه الشرق"، مؤكداً أن "القوات تواصل تقدمها بهدف السيطرة بشكل كامل على الناحية شرق تكريت".


وأضاف الجبوري "أننا الآن في قرية البو عجيل واستقبلنا بعض النواب الذين زاروا المنطقة ومنهم حنان الفتلاوي ومحمود المشهداني، فضلاً عن عدد من نواب محافظة صلاح الدين"، لافتاً إلى أن "القوات الأمنية رفعت العلم العراقي على السيطرات التابعة للقوات الأمنية في الطريق الرابط بين قضاء الدور وناحية العلم شرق تكريت".

وكان مصدر أمني في محافظة صلاح الدين أفاد، اليوم الاثنين، بأن فوج أمية الجبارة وبمساندة الحشد الشعبي حرر مديرية البدالة والاتصالات وسط ناحية العلم شرق تكريت ورفع العلم العراقي فوق مبنى المديرية.

وأفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، بأن القوات الامنية سيطرت على المدخل الجنوبي لناحية العلم شرق تكريت، مبيناً أن القوات الأمنية تبعد حوالي 5 كم عن مجمع القصور الرئاسية الذي وقعت فيه مجزرة سبايكر.

وأعلن مجلس شيوخ عشائر محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، ان القوات الامنية تمكنت من تحرير قريتين جنوب ناحية العلم، فيما اشار الى ان الاهالي استقبلوا تلك القوات بالاهازيج ونحر الذبائح.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن