.
التتمة...

عمليات الانبار تعلن انطلاق عملية عسكرية لتطهير أجزاء من منطقة ناظم الثرثار

المحرر حسان علاء - السبت 25 نيسان 2015 10:20
-
+

السومرية نيوز/ الانبار
أعلنت قيادة عمليات الانبار، السبت، عن انطلاق عملية عسكرية لتطهير أجزاء من منطقة ناظم الثرثار شمال الفلوجة ينتشر فيها عناصر تنظيم "داعش".
 
وقال قائد العمليات بالوكالة اللواء الركن محمد خلف في حديث لـ السومرية نيوز، إن "تعزيزات عسكرية مدرعة من الجيش والشرطة الاتحادية وصلت الى منطقة ناظم الثرثار شمال مدينة الفلوجة".

وأشار خلف الى "انطلاق عملية عسكرية لتطهير اجزاء من منطقة ناظم الثرثار ينتشر فيها داعش"، مبيناً أن "طيران التحالف الدولي وطيران الجيش يشاركان في العملية".


واعلن خلف، أمس الجمعة (24 نيسان 2015)، عن مشاركة الطيران الحربي العراقي وطيران الجيش بقصف هجوم تنظيم داعش على ناظم الثرثار، وفيما بين ان التنظيم لم يسيطر على الناظم، اكد ان الاشتباكات ما تزال مستمرة.


يشار الى أن عضو مجلس محافظة الأنبار عذال الفهداوي اعلن، امس الجمعة (24 نيسان 2015)، عن اندلاع اشتباكات عنيفة بين القوات الأمنية من جهة وعناصر تنظيم "داعش" من جهة أخرى قرب ناظم الثرثار شرق الفلوجة، فيما طالب بإرسال تعزيزات عسكرية عاجلة إلى القوات المتمركزة قرب الناظم.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن