.
التتمة...

مصدر: داعش يسيطر على المجمع الحكومي وسط الرمادي

الجمعة 15 أيار 2015 14:36
-
+

 السومرية نيوز/ الانبار
أفاد مصدر امني في محافظة الانبار، الجمعة، بأن تنظيم "داعش" سيطر على المجمع الحكومي وسط مدينة الرمادي، مشيرا الى أن القوات الامنية انسحبت من المجمع بعد اشتباكات عنيفة خاضتها مع التنظيم.
 
وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "عناصر تنظيم داعش سيطروا، اليوم، على المجمع الحكومي وسط مدينة الرمادي"، مبينا ان "القوات الامنية انسحبت من المجمع بعد اشتباكات ومواجهات عنيفة مع عناصر التنظيم الى مقر قيادة عمليات الانبار شمالي الرمادي".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القوات الامنية نقلت محتويات المجمع الحكومي الى مقر العمليات"، مشيرا الى ان "المجمع يضم مقر ديوان المحافظة ومقر مديرية شرطة الانبار ومديرية شؤون الانبار وعدد من الدوائر الاخرى".

وشهدت الانبار، اليوم الجمعة (15 أيار 2015)، تطورات أمنية لافتة تمثلت بسيطرة "داعش" على مناطق الجمعية والبو علوان والثيلة وشارع 17 في الرمادي بالكامل، فيما أعدم التنظيم أعدم 17 شخصاً بينهم منتسبون بالقوات الأمنية بالمدينة، في حين حمل مسؤولون في المحافظة وزارتي الدفاع والداخلية مسؤولية "تدهور" الوضع الأمني في الرمادي ومناطق أخرى بالمحافظة، وطالبوا بإنقاذ الأهالي.

فيما أعلن عضو مجلس ناحية البغدادي نجم العبيدي، اليوم الجمعة، عن إصابة عدد من المدنيين بجروح في المجمع السكني بناحية البغدادي غرب الرمادي نتيجة تعرضه لهجوم من قبل تنظيم "داعش"، مطالبا الحكومة بفك الحصار عن 700 أسرة محاصرة في المجمع.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن