.
التتمة...

القوات الامنية تصد هجوما لـ"داعش" بثلاث مفخخات على مقر اللواء الثامن بالرمادي

السبت 16 أيار 2015 11:17
-
+

السومرية نيوز/ الانبار
افاد مصدر امني في محافظة الانبار، السبت، بأن القوات الامنية تمكنت من صد هجوم لتنظيم "داعش" بثلاث سيارات مفخخة على مقر اللواء الثامن في الرمادي.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان "القوات الامنية تمكنت، اليوم، من صد هجوم لتنظيم داعش بواسطة ثلاث سيارات مفخخة يقودها انتحاريون على مقر اللواء الثامن والقوات الامنية المتواجدة حوله"، مبينا ان "تلك القوات قامت باطلاق صواريخ مضادة للدروع وتدمير السيارات وقتل الانتحارين فيها".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "تدمير السيارات خلف انفجار كبيرا ادى الى اصابة عدد من القوات الامنية، والحاق اضرار بعدد من منازل المواطنين".

وشهدت محافظة الأنبار، امس الجمعة (15 أيار 2015)، تطورات أمنية لافتة تمثلت بسيطرة "داعش" على المجمع الحكومي وسط الرمادي ومناطق الجمعية والبو علوان والثيلة وشارع 17 في الرمادي بالكامل، فيما أعدم التنظيم 17 شخصا بينهم منتسبون بالقوات الأمنية بالمدينة، في حين حمل مسؤولون في المحافظة وزارتي الدفاع والداخلية مسؤولية "تدهور" الوضع الأمني بالرمادي ومناطق أخرى بالمحافظة، وطالبوا بإنقاذ الأهالي.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن