.
التتمة...

وصول خمسة أفواج من الرد السريع الى الحبانية وقوات من الحشد تتحرك للخالدية

السبت 23 أيار 2015 10:01
-
+

السومرية نيوز/ الانبار
كشف مصدر في فرقة الرد السريع، السبت، عن وصول خمسة أفواج من الرد السريع الى قاعدة الحبانية العسكرية شرقي الرمادي، فيما اكد عضو مجلس محافظة الانبار عذال الفهداوي تحرك ان قوات من الحشد الشعبي والرد السريع تحركت من قاعدة الحبانية الى قضاء الخالدية.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "خمسة أفواج من الرد السريع وصلت، صباح اليوم، الى قاعدة الحبانية (30 كم شرق الرمادي)".


من جانبه، أكد عضو مجلس محافظة الانبار عذال الفهداوي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوات من الحشد الشعبي والرد السريع تحركت من قاعدة الحبانية العسكرية الى قضاء الخالدية (23 كم شرق الرمادي) لمساندة القطعات الامنية المتواجدة هناك".

وأضاف الفهداوي أن "هذه القوات وصلت مسبقاً من خارج المحافظة وتمركزت في قاعدة الحبانية العسكرية".

يذكر أن قيادة الشرطة الاتحادية أعلنت، مساء أمس الجمعة (22 آيار 2015)، عن دخول لواء العقرب التابع لها الى مدينة الرمادي استعداداً لتطهيرها من "الارهاب".

وشهدت محافظة الأنبار تطورات أمنية لافتة تمثلت بسيطرة "داعش" على مناطق مهمة في الرمادي، فيما أعدم التنظيم عشرات الأشخاص في المحافظة، وسط تصاعد الدعوات بضرورة إرسال تعزيزات أمنية للمحافظة مسنودة بالحشد الشعبي من أجل طرد التنظيم من المحافظة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن