.
التتمة...

بدر تعلن مقتل 60 مسلحا واعتقال أربعة من كبار قادة داعش جنوب غرب سامراء

الثلاثاء 26 أيار 2015 18:19
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين
أعلنت قوات بدر، الثلاثاء، عن مقتل 60 مسلحا بتنظيم "داعش" وإلقاء القبض على أربعة من كبار قادته كانوا سابقا من قادة حزب البعث المنحل جنوب غرب سامراء، مبينة أنه تم تفكيك 120 عبوة ناسفة و16 منزلا مفخخا.

وقال آمر الفوج السادس لقوات بدر محمد عباس في حديث لـ السومرية نيوز، إن "القوات المشتركة تمكنت من إلقاء القبض على أربعة من كبار قادة تنظيم داعش كانوا سابقا من قادة حزب البعث، وقتل أكثر من 60 مسلحا من منطقة تقاطع الدجيل الى الرميلات جنوب غرب سامراء".


وأضاف عباس أن "القوات تمكنت من تفكيك 120 عبوة ناسفة و16 منزلا مفخخا ومعالجة 24 سيارة تحمل أسلحة مختلفة"، مشيرا الى أن "الطيران العراقي ودبابات ابرامز الفرقة 9 ولواء 17 الجيش العراقي كان لهم دور فاعل في التقدم".

واعلنت قوات بدر، اليوم الثلاثاء، عن تحرير القوات المشتركة 27 كم² جنوب غربي سامراء، وبينت أن القوات تمكنت من قتل 70 مسلحا بتنظيم "داعش" وتدمير تسع سيارات تابعة له.

يشار الى ان قوات امنية مشتركة من الجيش والشرطة الاتحادية وفصائل من الحشد الشعبي بدأت، اليوم الثلاثاء (26 ايار 2015) بعملية تحرير المناطق الغربية في محافظة صلاح الدين، فيما تمكنت القوات من التقدم في مناطق النباعي والكسارات والرفيعات بحدود 7 كم.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن