.
التتمة...

الحشد الشعبي يعلن تحرير بيجي بالكامل من سيطرة "داعش"

المحرر حيدر مجيد - الإثنين 29 حزيران 2015 14:55
-
+
ارشيف

السومرية نيوز/ صلاح الدين
أعلن المتحدث باسم هيئة الحشد الشعبي احمد الاسدي، الاثنين، عن تحرير قضاء بيجي شمال تكريت بالكامل من سيطرة تنظيم "داعش"، كما أعلن تشكيل غرفة عمليات تحرير الموصل.

وقال اﻻسدي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوات الحشد الشعبي والقوات الامنية تمكنت، اليوم، من تحرير قضاء بيجي بالكامل"، مشيراً الى أن "قوات الحشد الشعبي فرضت سيطرتها بشكل تام على الشارع الرئيس لبيجي وتمركزت فيه بعد تطهيره من العبوات الناسفة".


وأضاف الاسدي أن "نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس أعلن، اليوم، عن تشكيل غرفة عمليات تحرير الموصل والتي تضم قوات الحشد الشعبي والقوات الامنية وأبناء الموصل".

وكانت "عصائب أهل الحق"، أعلنت في وقت سابق من اليوم الاثنين (29 حزيران 2015) عن إنطلاق حملة كبيرة لتطهير الجيوب المتبقية في قضاء بيجي شمال تكريت، مشيرة الى مقتل وأسر العشرات من عناصر تنظيم "داعش".

فيما كشف مصدر مطلع، صباح اليوم الاثنين، عن استئناف عمليات "السيل الجارف" من قبل القوات الامنية والحشد الشعبي لتطهير قضاء بيجي شمال تكريت من تنظيم "داعش".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن