اعلان

بالفيديو: القبض على مطلوبين بتهم ارهابية في الحسينية

2015-07-03 | 09:45
8,730 مشاهدة

تمكنت القوات الامنية من القاء القبض على مجموعة من المطلوبين للقضاء بتهم ارهابية وجنائية خلال عمليات امنية تم تنفيذها في منطقة الحسينية شمالي العاصمة

تمكنت القوات الامنية من القاء القبض على مجموعة من المطلوبين للقضاء بتهم ارهابية وجنائية خلال عمليات امنية تم تنفيذها في منطقة الحسينية شمالي العاصمة، العمليات اسفرت ايضا عن العثور على مخبئ للاسلحة والمتفجرات .

في هذا السياق، قال العقيد علي حسين، مدير مركز شرطة الزهور: "هناك تعاون وتنسيق بين مديرية شرطة الزهور والقوات الماسكة للارض، وتم العثور على اكداس للعتاد ونُفذت اوامر قبض وفق المادة الرابعة من قانون الارهاب ".

وأضاف الرائد محمد عزيز، مساعد مدير مركز الزهور: "التعاون جيد جدا في تزويدنا بالمعلومات على العصابات الارهابية وتم القبض على اكثر من مجموعة ارهابية وقضايا سرقة وقتل ."

رجال دين ووجهاء في المنطقة دعوا الاهالي الى دعم القوات الامنية من خلال تزويدهم بالمعلومات عن اماكن تواجد المسلحين والخارجين عن القانون.

وقال محمد صادق، امام جمعة الحسينية: "الوضع الامني اليوم عاصف اذا ماعبرنا عنه في بلدنا فلابد ان يكون هناك تكاتف ولايكون التكاتف الا من خلال الثقة والطمأنينة" .

واضاف علي الياسري، شيخ عشيرة: "التنسيق بالكلمة والتنسيق بالتعاون وبالمعلومة هذه كلها تصب في مصب واحد هو لخدمة المواطن بالدرجة الاولى" .

وتشهد منطقة الحسينية استقرارا امنيا بفضل الجهود الاستخبارية المبذولة، الا ان بعض الخروق التي تحدث بين حين واخر زادت من الحاجة لوجود تعاون بين الاهالي والقوات الامنية المتواجدة هناك.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية