.
التتمة...

شركة فلاي بغداد للطيران تنفي تبعيتها لمكونات سياسية عراقية

الأحد 2 آب 2015 20:08
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفت شركة فلاي بغداد للطيران، الأحد، تبعيتها لبعض المكونات السياسية العراقية واستغلالها لهذا الانتساب بعملها، فيما دعت وسائل الإعلام الى توخي الدقة في نقلها للاحداث والاخبار.

وقالت الشركة في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "تداولت بعض وسائل الإعلام المحلية مؤخراً خبراً كاذباً مفاده تابعية شركة فلاي بغداد للطيران الى بعض المكونات السياسية العراقية وزعمت استغلال الشركة لهذا الانتساب في عملها المهني"، موضحة أن "العمل بدأ بتأسيس الشركة بتاريخ 15/1/2014 وتم الانتهاء من التسجيل وبدأ العمل بتاريخ 15/7/2015 بهمة وتكاتف عدد من رجال الأعمال العراقيين المستقلين ايماناً منهم في وجوب المساهمة بتطوير قطاع النقل الجوي الوطني والإسهام في بناء مرتكز اقتصادي مهني يفسح المجال أمام تنمية وتطور القطاع الخاص".


وأضاف البيان ان "الشركة غير تابعة لأي من المكونات السياسية العراقية إدراكاً منها بوجوب إبعاد النشاط الاقتصادي الحر والمهني من أي انتساب قد يضر بمصالح الشركة وسير عملها"، مشيراً الى أنها "تأسست وفقاً لقوانين وتعليمات سلطة الطيران المدني العراقي وتعلن التزامها الكامل بهذه القوانين والتعليمات الواضحة والشفافة".

وتمنت الشركة من وسائل الإعلام وفقاً للبيان "توخي الدقة والمهنية في نقلها للاخبار والاحداث والوقائع خاصة في القطاع الاقتصادي الهام مساهمة منها في دفع عجلة هذا القطاع الرئيسي الى الامام ومساندة جميع المشاريع الوطنية الحرة والمهنية".

وفلاي بغداد هي شركة عراقية خاصة قام بتأسيسها بعض رجال الاعمال العراقيين مختصة في مجال السفر الجوي من العراق وإلى دول العالم وتأسست عام 2015.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال