.
التتمة...

يونس محمود: وقعت للطلبة على بياض ولن أرشح لوزارة الشباب والرياضة

المحرر عدي حاتم - الجمعة 18 أيلول 2015 13:16
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
أكد قائد المنتخب الوطني يونس محمود، الجمعة، أنه وقع على بياض لتمثيل نادي الطلبة للموسم الحالي، معتبرا أن الطلبة فرقه الأم واستفاد من خبرة رئيسه علاء كاظم، فيما كشف أنه لن يرشح لوزارة الشباب والرياضة.

وقال يونس محمود خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده نادي الطلبة إن "التوقيع لنادي الطلبة ياتي من باب الوفاء للنادي الذي قدمه للنجومية وله الفضل عليه"، مبينا أنه "استفاد من خبرة رئيس النادي علاء كاظم عندما كان قائدا لفريق الطلبة".


وأضاف محمود أنه "وقع على بياض لنادي الطلبة وبدون اي مقابل مادي من أجل تمثيل الفريق في مباريات الدوري الممتاز للموسم الحالي من باب الوفاء للنادي".

وتابع محمود أنه "فوجيء برداءة الملاعب التي تقام عليها المباريات وهي غير صالحة للعب"، داعيا "وزارة الشباب والرياضة لأن تهتم بالملاعب وتنهض بالبنى التحتية".

وطالب محمود "المؤسسات الرياضية بالاهتمام الرياضة ومن لا يستطيع العمل وخدمة الرياضة فليتنحى جانبا ويترك المجال لغيره"، مؤكدا أنه "يفكر في السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة بالعمل في اتحاد الكرة لكنه استبعد الترشيح لوزارة الشباب والرياضة".



رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة