.
التتمة...

مئات الموظفين يتظاهرون في مناطق مختلفة من بغداد احتجاجا على سلم الرواتب

الإثنين 26 تشرين الأول 2015 11:29
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
تظاهر مئات الموظفين الحكوميين بالإضافة الى عشرات الأساتذة والتدريسيين، الاثنين، أمام مقار عملهم في مناطق مختلفة من العاصمة بغداد احتجاجا على سلم الرواتب، فيما قطعت القوات الأمنية شوارع عديدة في العاصمة لتأمين حماية التظاهرات ما أدى إلى حصول زخم مروري كثيف.

وقال مراسل السومرية نيوز، إن العشرات من موظفي وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تظاهروا قرب وزارتهم، كما تظاهر العشرات من موظفي وزارة الكهرباء قرب وزارة المالية احتجاجا على قانون سلم الرواتب الجديد.


وأضاف المراسل، أن العشرات من موظفي أمانة بغداد تظاهروا أيضا أمام دائرة الأمانة، في حين تظاهر عدد من موظفي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قرب وزارة التعليم، أيضا للمطالبة بإلغاء قانون سلم الرواتب الجديد.

وتابع المراسل، أن مجمع الكليات في مجمع الجادرية شهد تظاهرات حاشدة من موظفي وتدريسيي جاكعتي بغداد والنهرين احتجاجا على الغاء المخصصات في سلم الرواتب الجديد.

وواضح المراسل، أن القوات الأمنية قطعت اغلب الطرق المؤدية الى أماكن التظاهرات من اجل توفير الحماية للمتظاهرين، مبينا أن إغلاق الطرق تسبب بحدوث زحام مروري في العديد من المناطق.

يشار الى أن عددا كبيرا من الموظفين والتدريسيين في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات تظاهروا بشكل يومي منذ صدور قرار سلم الرواتب الجديد الذي اقره مجلس الوزراء، فيما طالبوا بإلغائه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي