اعلان

النجباء: العراق يدفع أجور الطلعات الجوية للتحالف الدولي و90% منها وهمية

2015-11-04 | 14:22
النجباء: العراق يدفع أجور الطلعات الجوية للتحالف الدولي و90% منها وهمية
5,003 مشاهدة

كشف الأمين العام لحركة النجباء احدى فصائل الحشد الشعبي الشيخ أكرم الكعبي، الاربعاء، عن قيام الحكومة العراقية بدفع اجور الطلعات الجوية التي يقوم بها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأميركية، معتبراً أن 90% من تلك الطلعات "وهمية".

السومرية نيوز/ بغداد
كشف الأمين العام لحركة النجباء احدى فصائل الحشد الشعبي الشيخ أكرم الكعبي، الاربعاء، عن قيام الحكومة العراقية بدفع اجور الطلعات الجوية التي يقوم بها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأميركية، معتبراً أن 90% من تلك الطلعات "وهمية".

وقال الكعبي خلال حديثه لبرنامج "غير متوقع" الذي تبثه "السومرية الفضائية"، إن "الحكومة العراقية تقوم بدفع اجور الطلعات الجوية للتحالف الدولي، لأن أميركا وقعت عقداً مع العراق يقضي بدفع العراق أجور الطلعات الجوية سواء تم تنفيذ ضربات ام لا".

وأضاف الكعبي، أن "90% من الطلعات الجوية التي ينفذها التحالف الدولي وهمية، وإذا نفذت فانها تنفذ على اهداف وهمية"، متسائلاً "ماذا حرر التحالف الدولي منذ تشكليه ولغاية الآن".

وينفذ التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية، منذ أكثر من عام غارات جوية تستهدف مواقع وأوكار تابعة لتنظيم "داعش" في العراق وسوريا، دون الإفصاح عن حجم خسائر التنظيم البشرية جراء هذه الضربات.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية