اعلان

إصابة ضابطين في الأمن الوطني بنيران مسلحين مجهولين في البصرة

2015-11-11 | 00:30
إصابة ضابطين في الأمن الوطني بنيران مسلحين مجهولين في البصرة
3,222 مشاهدة

أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة، الاربعاء، إصابة ضابطين في جهاز الأمن الوطني أحدهما برتبة مقدم بنيران مسلحين مجهولين لدى مرورهما على الطريق الواصل بين مدينة البصرة وقضاء الزبير.

السومرية نيوز/ البصرة
أعلنت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة البصرة،الاربعاء، إصابة ضابطين في جهاز الأمن الوطني أحدهما برتبة مقدم بنيران مسلحين مجهولين لدى مرورهما على الطريق الواصل بين مدينة البصرة وقضاء الزبير.

وقال رئيس اللجنة جبار الساعدي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار على سيارة كان يستقلها ضباط في الأمن الوطني لدى مرورها على الطريق الواصل بين مدينة البصرة وقضاء الزبير"، مبيناً أن "الاعتداء الذي وقع قرب موقع المدينة الرياضية أدى الى إصابة ضابط يعمل مسؤولاً عن أمن المنافذ الحدودية في المحافظة بثلاث إطلاقات، كما أصيب ضابط آخر كان برفقته بجروح في ساقه".

ولفت الساعدي الى أن "الضابطين تم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج"، مضيفاً أن "القوات الأمنية سارعت الى فتح تحقيق موسع لمعرفة الجناة".

يشار الى أن محافظة البصرة تشهد استقراراً أمنياً نسبياً مع انها تواجه منذ منتصف العام المنصرم زيادة في معدلات النزاعات العشائرية المسلحة وجرائم الخطف والقتل والسطو المسلح، فيما أعلنت القوات الأمنية خلال الأشهر القليلة الماضية إلقاء القبض على العديد من العصابات المتورطة في جرائم خطف وسطو مسلح، إضافة الى عدد من المتهمين بالإرهاب، ومعظمهم من القادمين الى المحافظة من محافظات أخرى.
+A
-A
السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق السومرية - أخبار العراق
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية