.
التتمة...

هيئة الاعلام والاتصالات تقرر ايقاف برنامج "البشير شو"

الإثنين 25 نيسان 2016 17:30
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
قررت هيئة الاعلام والاتصالات، الاثنين، ايقاف برنامج "البشير شو" الذي تبثه قناة "السومرية"، مشيرةً الى أن البرنامج وقع في "مخالفات عديدة لمدونات ممارسة المهنة لوسائل الاعلام".

وقالت الهيئة في بيان اطلعت عليه السومرية نيوز، إنه "اشارة لعمليات الرصد والمتابعة التي تجريها لمراقبة اداء القنوات الفضائية، اتخذت هيئة الاعلام والاتصالات قراراً بإيقاف برنامج ( البشير شو) الذي تبثه قناة السومرية".


وأضاف البيان، أنه "جاء في الاسباب الموجبة للقرار ان البرنامج وقع في مخالفات عديدة لمدونات ممارسة المهنة لوسائل الاعلام طبقاً للمواد الخاصة باللياقة والاداب العامة بالإضافة الى مخالفته مواد الالتزام بالنزاهة والشفافية في نقل المعلومات والابتعاد عن اللغة الهابطة والايحاءات المسيئة للذوق العام".

وتابع البيان، أن "الهيئة ألزمت في قرارها قناة السومرية بمراجعة محتوى البرنامج والعمل على ازالة المخالفات المذكورة والالتزام ضمن الضوابط والمعايير المهنية وبخلافه سيصار الى اتخاذ اي اجراء قانوني من شأنه تأكيد المحافظة على حق الالتزام بالاداب والذوق العام في محتوى لغة خطابها الاعلامي".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي