Alsumaria Tv

الصدر يدعو المالكي إلى عدم "كيل التهم للغير وهو أولى بها"

2016-06-07 | 10:47
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
الصدر يدعو المالكي إلى عدم "كيل التهم للغير وهو أولى بها"

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الثلاثاء، رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي إلى عدم "كيل التهم للغير وهو أولى بها"، في إشارة إلى تصريحات أدلى بها المالكي مؤخرا بشأن "تراجع" أعداد المتظاهرين، فيما اتهمه بـ"إدعاء" الاعتصام في البرلمان.

السومرية نيوز/ بغداد
دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الثلاثاء، رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي إلى عدم "كيل التهم للغير وهو أولى بها"، في إشارة إلى تصريحات أدلى بها المالكي مؤخرا بشأن "تراجع" أعداد المتظاهرين، فيما اتهمه بـ"إدعاء" الاعتصام في البرلمان.

وأورد مكتب الصدر سؤالا لأحد أتباعه جاء فيه: "سيدنا بعد أن فشلت محاولات الفاسدين والمجرمين وسراق المال العام لإفشال التظاهرات غرد نائب رئيس الجمهورية السابق نوري المالكي ما يلي: (تراجع أعداد المتظاهرين المستجيبين لدعوة التيارين الصدري والمدني في هذه الظروف دليل وعي وحرص جماهيري على أمن الوطن ومصالح المواطنين)"، مبينا أن "هذا فيه لبس كثير وطعن بالعراقيين الشرفاء المطالبين بالإصلاح (...) ما هو ردكم على هذا الكلام".

وأجاب الصدر قائلا "هو أيضا يدعي الاعتصام في البرلمان من أجل الإصلاح... وهناك تراجع في موقفهم أيضا فلا يكيلن التهم على الغير وهو أولى بها".

وأضاف الصدر "وكما يقول المثل: اللي بيته من جام لا يرمي الناس بالحجر (التهم)".

وكان المالكي قال في تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشرها يوم الجمعة الماضي، إن "تراجع إعداد المتظاهرين المستجيبين لدعوة التيارين الصدري والمدني في هذه الظروف دليل وعي وحرص جماهيري على أمن الوطن ومصالح المواطنين".
>>  انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
Messenger
telegram
Alsumaria Tv
أحدث الحلقات
Morning Live
Play
المشاركة المادية بين الرجل والمرأة في النفقات الزوجية والامور البيتية - حلقة ٤٩ | الموسم 3
05:00 | 2024-06-19
Play
المشاركة المادية بين الرجل والمرأة في النفقات الزوجية والامور البيتية - حلقة ٤٩ | الموسم 3
05:00 | 2024-06-19
ناس وناس
Play
مدينة العاب بغداد - الحلقة ٤٩ | الموسم 7
05:00 | 2024-06-19
Play
مدينة العاب بغداد - الحلقة ٤٩ | الموسم 7
05:00 | 2024-06-19
عشرين
Play
البيت السني .. انقسامات مرتدة وانشقاقات حرة - الحلقة ١٩ | الموسم 3
16:00 | 2024-06-18
Play
البيت السني .. انقسامات مرتدة وانشقاقات حرة - الحلقة ١٩ | الموسم 3
16:00 | 2024-06-18
العراق في دقيقة
Play
18-06-2024 | 2024
14:00 | 2024-06-18
Play
18-06-2024 | 2024
14:00 | 2024-06-18
نشرة أخبار السومرية
Play
نشرة ١٨ حزيران ٢٠٢٤ | 2024
12:45 | 2024-06-18
Play
نشرة ١٨ حزيران ٢٠٢٤ | 2024
12:45 | 2024-06-18
الهوا الك
Play
تسريح تعسفي وصدمات نفسية - الحلقة ٩ | الموسم 9
14:30 | 2024-06-17
Play
تسريح تعسفي وصدمات نفسية - الحلقة ٩ | الموسم 9
14:30 | 2024-06-17
خط أحمر
Play
عصابة الذهب المغشوش - الحلقة ٩ | الموسم 7
14:30 | 2024-06-16
Play
عصابة الذهب المغشوش - الحلقة ٩ | الموسم 7
14:30 | 2024-06-16
استديو Noon
Play
ايامك بالعيد 16-6-2024 | 2024
07:00 | 2024-06-16
Play
ايامك بالعيد 16-6-2024 | 2024
07:00 | 2024-06-16
طل الصباح
Play
العيد 16-6-2024 | 2024
00:30 | 2024-06-16
Play
العيد 16-6-2024 | 2024
00:30 | 2024-06-16
رحال
Play
في يثرب التلال وزراعة الفواكه والجوبي - الحلقة ٨ | الموسم 5
14:30 | 2024-06-15
Play
في يثرب التلال وزراعة الفواكه والجوبي - الحلقة ٨ | الموسم 5
14:30 | 2024-06-15
الأكثر مشاهدة
نعم
نعم
كلا
كلا
لا يهمني
لا يهمني
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.

برجك للسنة الجديدة

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية