.
التتمة...

عماد محمد مدربا للنجف واليوم أول وحدة تدريبية بقيادته

المحرر عدي حاتم - الأحد 2 تشرين الأول 2016 08:50
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
أعلن نادي النجف الرياضي، عن تسمية المدرب عماد محمد لقيادة فريقه الكروي المشارك في الدوري الممتاز، مبينا أن المدرب الجديد سيقود اليوم الأحد، أول وحدة تدريبية، فيما أشارت إلى أن تسمية محمد تأتي بعد إعفاء المدرب هاتف شمران.

وقال مدير المكتب العلامي للنادي منذر العذاري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "إدارة نادي النجف الرياضي، قررت تسمية المدرب عماد محمد لقيادةة فريقها الكروي المشارك في منافسات دوري الكرة الممتاز"، مبينا أن "محمد سيقود اليوم الأحد أول وحدة تدريبية للفريق".


وأضاف العذاري أن "تسمية المدرب الجديد تأتي بعد إعفاء المدرب السابق هاتف شمران ومساعديه شاكر سالم وماجد نجم ومدرب الحراس كاظم ناصر نتيجة للمستوى المتواضع الذي ظهر عليه الفريق في الجولات الثلاث الماضية من الدوري".


وتابع العذاري أن "الإدارة سمت كل من حيدر جبار وجاسب سلطان مدربين مساعدين ومحمد عبد الزهرة مدربا لحراس المرمى، فيما أبقت على مدرب اللياقة البدنية التونسي محمد السلامي".

يذكر أن المدرب عماد محمد سبق له أن قاد فريق الزوراء بعد اعتزاله اللعب، ومن ثم عمل مدربا لفريق النجف، ويحتل فريق النجف الترتيب الثامن في لائحة فرق الدوري الممتاز.











































































رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة