.
التتمة...

الصدر: اتفقنا مع العبادي على اتمام الاصلاحات السياسية

الإثنين 26 كانون الأول 2016 15:06
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الاثنين، انه اتفق مع رئيس الوزراء حيدر العبادي على اتمام الاصلاحات السياسية، فيما اشار الى ان الاعتداء على المكون المسيحي يعد "عملا ارهابيا".

وقال الصدر في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء حيدر العبادي وتابعته، السومرية نيوز، إن "اجتماعنا اليوم مع العبادي كان مثمرا واتفقنا فيه على ثلاث نقاط"، مبينا ان "النقطة الاولى تمثلت بدعم الجيش العراقي واكمال تحرير الموصل، والنقطة الثانية هي اتمام الاصلاحات السياسية، والثالثة تمثلت بدعم الاعتدال في العراق".


واضاف الصدر، "ابارك لاخواننا المسيحيين باعياد الميلاد، وهم مكون اساسي من مكونات العراق ونستنكر اي اعتداء ضدهم"، معتبرا ان "الاعتداء على هذا المكون يعتبر عملا ارهابيا".

وكان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل، الاثنين (26 كانون الاول 2016 ) زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر وعقد معه اجتماعا لبحث القضايا السياسية والامنية.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة