.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

قائد مكافحة الإرهاب: النصر النهائي في الموصل سيعلن خلال ايام

الجمعة 30 حزيران 2017 14:55
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن قائد قوات مكافحة الإرهاب الفريق الركن عبد الغني الأسدي، الجمعة، أن النصر النهائي على تنظيم "داعش" في الموصل سيعلن "في الأيام القليلة القادمة".

وقال الأسدي، في تصريح له من داخل المدينة القديمة: إن "المتبقي من عناصر داعش بين 200 و300 مقاتل، غالبيتهم من الأجانب. في الأيام القليلة القادمة، سنعلن النصر النهائي على داعش".

وكانت القوات العراقية أعلنت، أمس الخميس، استعادة جامع النوري الكبير في المدينة القديمة غربي الموصل، الذي شهد الظهور العلني الوحيد لزعيم تنظيم "داعش" أبوبكر البغدادي، في خطوة اعتبرها رئيس الوزراء حيدر العبادي إيذانا "بانتهاء دويلة الباطل الداعشية".


وجاء إعلان استعادة الجامع الذي فجره التنظيم، الأسبوع الماضي، بعد مرور 3 أعوام على اليوم الذي أعلن فيه التنظيم إقامة "دولة الخلافة" في أجزاء من العراق وسوريا.

وبعد مرور 8 أشهر على إطلاقه معركة "قادمون يا نينوى"، أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، أمس الخميس، نهاية "دولة داعش" في العراق.

ونقل المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء عن العبادي قوله: "تفجير الدواعش لجامع النوري ومنارة الحدباء وإعادته اليوم إلى حضن الوطن إعلان بانتهاء دويلة الباطل الداعشية". وتابع قائلا: "سنبقى نلاحق الدواعش بين قتل وأسر حتى آخر داعشي في العراق".


أمن , الموصل حرة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن