.
التتمة...

"داعش" يعدم صاحب خطبة موت البغدادي حرقاً وسط تلعفر: يريد اثارة الفتنة

الأحد 2 تموز 2017 10:24
-
+

السومرية نيوز/ نينوى
افاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الاحد، بأن تنظيم "داعش" اعدم ما سماه "صاحب خطبة موت البغدادي" وسط قضاء تلعفر غرب الموصل، بعد اتهامه بـ"اثارة الفتنة الداخلية".

وكان المدعو "ابو قتيبة" وهو احد المقربين جدا من زعيم تنظيم "داعش" المدعو ابو بكر البغدادي لمح اول امس خلال خطبة صلاة الجمعة في قضاء تلعفر غرب الموصل الى احتمال مقتل زعيم "داعش".

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "تنظيم داعش اعدم ابو قتيبة بعد ساعات قليلة على اعتقاله في تلعفر غرب الموصل"، مبينا ان "عملية الاعدام تمت بالحرق وسط القضاء بعد تجمهر العشرات من مسلحي داعش".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "المدعو ابو قتيبة والذي يعد من المقربين جدا من البغدادي لمح اول امس الى مقتله بعدما اجهش بالبكاء في خطبة دينية وسط تلعفر ما أثار تساولات حيال ما يجري في اروقة داعش ولماذا التزم الاخير الصمت ثم بادر الى اعتقاله واعدامه حرقا".

وكشف مصدر محلي في محافظة نينوى أمس السبت، أن مسلحي "داعش" اعتقلوا أحد المقربين من زعيم التنظيم، أبو بكر البغدادي، وسط قضاء تلعفر، بعد يوم من تلميحه لمقتله في خطبة الجمعة.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن