.
التتمة...

المتحدث باسم الصدر: ولي العهد السعودي اعترف بوجود أخطاء في الادارة السابقة

الإثنين 31 تموز 2017 23:14
-
+

 السومرية نيوز/ بغداد
كشف المتحدث باسم زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الاثنين، عن "اعتراف" ولي العهد السعودي محمد بن سلمان خلال لقائه الصدر في جدة بوجود "أخطاء" في الادارة السعودية السابقة، فيما اشار الى اتفاق الجانبين على على تغليب لغة الاعتدال والتخلص من الخطاب الطائفي.

وقال صلاح العبيدي في حوارمع قناة العربية السعودية، إن "ولي العهد السعودي اعترف خلال لقائه الصدر بوجود اخطاء في الادارة السعودية السابقة"، مبينا أن "الطرفين أكدا ضرورة تلافيها".


واضاف العبيدي أن " الصدر وبن سلمان اتفقا على تغليب لغة الاعتدال والتخلص من الخطاب الطائفي"، مشيرا الى أن "التدخل الإيراني والسعودي والتركي في الشأن العراقي كان سلبيا".

واعتبر المتحدث باسم الصدر، أن "ايران تبحث عن مصالحها في العراق"، مشددا "لن نعطِ فرصة لأي طرف لان يحقق مصالحه على حساب المصالح العراقية".

والتقى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في جدة، امس الاحد 30 تموز الحالي، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وذلك على هامش زيارة رسمية يقوم بها الصدر للمملكة تلبية لدعوة رسمية من الرياض.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة