.
التتمة...

الفتلاوي: كركوك عراقية وستبقى لكل العراقيين ولن تكون اداة سياسية لدكتاتور

الإثنين 16 تشرين الأول 2017 20:06
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبرت رئيسة حركة إرادة النائبة حنان الفتلاوي، الاثنين، أن محافظة كركوك عراقية وستبقى لكل العراقيين، مشددةً على أن المحافظة "لن تكون أداة سياسية لدكتاتور".

وقالت الفتلاوي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "نبارك لجميع العراقيين بدء عمليات فرض القانون واحترام الدستور وإيقاف التجاوزارت البارزانية على الدولة العراقية"، داعيةً إلى "إكمال بسط سلطة الدولة على كافة الأراضي العراقية".


وطالبت الفتلاوي، "الإعلام المهني بالوقوف مع الجيش العراقي وباقي الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي والتصدي للإعلام المغرض الذي يحاول تحريف الحقائق"، مضيفةً أن "كركوك عراقية وستبقى لكل العراقيين ورمزاً للتعايش السلمي بين المكونات ولن تكون أداة سياسية لدكتاتور أو بابا لسرقة ثروات العراق".

ووجه القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، فجر اليوم الاثنين، القوات الأمنية بفرض الأمن في محافظة كركوك، بالتعاون مع أهالي المحافظة والبيشمركة، فيما أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاثنين، عن سيطرة القوات الأمنية على عدد من مناطق كركوك، مؤكدةً استمرار القطعات بالتقدم.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة