.
التتمة...

انباء عن سيطرة الجيش السوري على البو كمال والمرصد ينفي

الأربعاء 8 تشرين الثاني 2017 22:57
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ذكرت وسائل اعلامية، الأربعاء، بأن الجيش السوري بسط سيطرته بالكامل على مدينة البوكمال في محافظة دير الزور السورية على الحدود مع العراق، فيما نفى المرصد السوري صحة تلك الانباء.

وتمكنت القوات الحكومية السورية بالتالي من تحرير آخر معقل كبير لتنظيم "داعش" في البلاد في تقدم يأتي بالتزامن مع تضييق الخناق على التنظيم في الجانب العراقي.

وذكر "الإعلام الحربي المركزي" في وقت سابق من اليوم أن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة فرضت طوقا كاملا على البوكمال، وذلك في عملية تم تنفيذها بمشاركة عناصر من الحشد الشعبي العراقي دخلوا إلى الأراضي السورية.


ومن الجدير بالذكر أن هذه المدينة تقع على الحدود السورية العراقية ويقابلها في أراضي العراق قضاع تلعفر، الذي تم تحريرها الأسبوع الماضي من قبل القوات العراقية المشتركة من قبضة "داعش".

وتأتي هذه التطورات بعد أن أعلن رئيس الوزراء العراقي، أمس الثلاثاء، أن حكومته وجهت القوات العراقية بالتصدي لكل هجمات ينفذها "داعش" حتى لو كانت من داخل الأراضي السورية.


أخبار اقليمية
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية