.
التتمة...

العبادي يوجه بـ"تذليل" العقبات وحل مشاكل مؤسسة السجناء السياسيين

الأحد 19 تشرين الثاني 2017 18:45
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي، الأحد، بـ"تذليل" العقبات والصعوبات وحل المشاكل التي تواجه عمل مؤسسة السجناء السياسيين، فيما أكد أهمية العدل والإنصاف بخصوص الدفاع عن حقوق أولئك السجناء.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل أعضاء مؤسسة السجناء السياسيين، وجرى خلال اللقاء متابعة هذه الشريحة المهمة من السجناء السياسيين والتي تضررت من ممارسات النظام المباد، وأهمية العمل على أن تكون مؤسسة رصينة لإعادة الاعتبار لهذه الفئة ومتابعتها ورعايتها".


وأضاف مكتب العبادي أنه "تم التأكيد على أهمية العدل والإنصاف بخصوص الدفاع عن حقوق السجناء السياسيين وبقية أبناء الشعب العراقي الذي تضرر هو الآخر من ممارسات النظام المباد".

وتابع أن "العبادي وجه بتذليل العقبات والصعوبات وحل المشاكل التي تواجه عمل مؤسسة السجناء السياسيين".

وكان النائب عن كتلة الأحرار مازن المازني كشف، الأربعاء (15 تشرين الثاني 2017)، عن سحب مدير هيئة التقاعد الطعن المقدم منه إلى المحكمة الاتحادية على قانون التعديل الأول لقانون مؤسسة السجناء السياسيين رقم 4 لسنة 2013.

يشار إلى أن العشرات من المواطنين تظاهروا، في (8 تشرين الأول 2017)، أمام مبنى وزارة المالية في بغداد احتجاجا على اعتراضها على قانون مؤسسة السجناء السياسيين.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة